الخميس، 25 أغسطس، 2011

للك الله يا سَحَبَ



سييييييييين سحب فعل ثلاثى صحيح لم يكن يحق لنا بتاتا ادخال العلل على بدنه جملة وفرادى فلا اللغة ترضى بذلك ولا النخوة العربية المذكورة فى كتب التاريخ الصفراء التى تتقافز بين صفحاتها الفئران وتلهو السحالى فوق ضفافها .
ضع سحب فى جملة مفيدة
سحبت هدير استمارات التقديم فى الجامعة .
سحب الطبيب عينة من دم امى.
سحب اوباما كلابه العواجيز فوجد بعضهم قد قضى .

هل تقدر على القول (سحبت مصر سفيرها)؟

لا تقدر على ذلك بالطبع لانى اعرفك تماما لست بكذاب .

قااااااف قتل فعل ثلاثى صحيح ايضا ..ياللغرابة!!!...اعتل الفعل هو الاخر بعللنا التى انتقلت اليه عن طريق الدم .دمنا يراق فيقع على حروف الفعل قتل وينقل اليه الجبن والخوف فيكون من جانبنا فقط جبانا ومن جانبهم وحشا كاسرا يبطش ويقتل ويبيد مع العلم انهم مشهورون بالحفاظ على حقوق الانسان ومن قبل الانسان الحيوان ونحن مشهورون بالوحشية.

ارى قوما يبدلون دينهم .لم يعد احد يقول (من قتل يقتل)...غاية الامال ان من قتل يتم سحب السفير نكاية فيه والسحب على الورق فقط حتى لا تظن انى اعارض من كتبت اعلاه.

فى فقه العصافير يتسع المجال للكلام .

مالفارق بين التعصفر والعصفرة وفى ايهما من دون الاخرى تستطيع اقامة الدليل على وجود الارادة عند العصفور ؟...

الحقيقة نحن فى مازق فالمتعصفر والمعصفَر هذا لا يملك الصوت الحسن الذى تملكه العصافير الطبيعية ولكى نخرج منه سوف نسمى البشر المتعصفرون والمعصَفرين هؤلاء بالعصافير الخرساء ...لا يملك ايضا الرقة التى تملكها العصافير انما يملك الوهن وشتات مابين الرقة والوهن ولا يملك الطيبة التى لدى العصافير ولا يجوز طبعا مقارنة قلة الحيلة التى لديه بالطيبة لان قليل الحيلة ليس طيبا ولو اتيحت له الحيل وملكها لفعل من الافاعيل ماتعف النفس عن ذكره ...اذن هناك اختلاف كبير بين العصافير وبين المتعصفرين والمعصفَرين ويجب الانتباه الى ذلك جيدا.

الصياد لا يكون على الدوام عفيفا وصبورا.اعرف من هؤلاء ومن هؤلاء.اخى عندما كان يصيد العصافير ببندقية الرش اصاب عصفوا فى راسه فانفجرت فانف بعد ذلك من اكل العصافير ...الصياد اليهودى عندما اصطاد احد العصافير بسلاح محرم دوليا انفجرت راسه ايضا وتناثرت محتويات جمجمته فى الهواء واستقرت على الرمال وسط الدم الذى تفجر من اوردته وشريايينه فزادت شهية اليهودى حينذاك وادر رصاص بندقيته فى بطون وادمغة وقلوب عصافير اخرى .

رايتهم عندما تسلموا شنطة العصافير من اخى رحماء جدا.كل ما كان يخرج من فمهم يمكن ان يدرج تحت فئة الكلام الطيب الذى يهون على القتيل بعض الشىء.رايت وسمعت عكس ما قالوه عندما حصلت عملية صيد فى منطقة اخرى بعيدة عن القرية الصغيرة .على الحدود تقريبا .لم ار اكثر قسوة من ذلك الوغد الذى يصب الرصاص فى جسم من لحم ودم ثم يدير اسطوانته القذرة التى تبدا بذم وتنتهى بعنصرية .

ما ابشع ان تتخذها هواية وهى فى الحقيقة عملية انهاء منظم لحياة كائن حى يتنفس مثلك.لبعض الناس حجة فصيدهم حلال وقد سخر لهم على كل حال.للبعض الاخر حجة ايضا فصيدهم رحمة واخراج من دوائر العصفرة التى يدخلون فيها منذ ولادتهم وحتى مماتهم .

استطيع الان ان اوجه سؤالا لاولى الامر

متى عصفرتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم نسورا؟؟؟

لنبعد عن احابيل البلاغة سنتجبنب التشبيهات والكنايات والتركيبات المستعصية على الفهم احيانا وسنقول ببساطة ان الفعل قتل قد لبس درعا وامسك فى يمينه بسيف والفعل سحب فعل مثل فعل قتل بالضبط ونزلا يتباريان .

حمل اهل الفعل قتل حروفه بالقنابل وكفوه عناء السفر فنقلوه على طائرات خاصة وكر اهل الفعل سحب حرفين من حروفه الثلاثة وابتلع اطفالهم نقطة الباء واسنان السين الثلاثة من شدة الجوع .

لك الله يا سحب...

وحتى اذا كان (سحب) كما هو صحيح فى اللغة صحيح بين ايدينا وواتنا القدرة على استعماله فى موضع دبلوماسى فان النتيجة ستكون صفرا لان الفعل(قتل)لا يفله الا الفعل(قتل) ومن قتل غيلة وغدرا لابد ان يؤخذ ثاره فى وضح النهار امام اعين الناس دون خوف او رهبة يا جنرالات لم يبق فى ذاكرتها شىء من (ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة)...

ولا تحسبن التودد لقاتلك سوف يلين قلبه ويثنيه عن نيته.شيخ الطريقة نفسه واضع اسس علم التعصفر وفشخ الاقدام على اتساعهما اخبر قبل موته بان (اسرائيل مبتجيش الا بضرب الجزمة) فرجاء رجاء من كل المتعصفرين عودوا الى طبيعتكم فليس هناك من يحول بينكم وبينها اما المعصَفرين فاتمنى عليهم كسر القالب الذى وضعوا فيه لانه ضيق جدا عليهم ويودى بهم الى الموت اما اختناقا او دهسا تحت الاقدام او صيدا برصاص محرم دوليا.

هناك 12 تعليقًا:

شمس النهار يقول...

كل ده من سحب
:)

نفسي اقدر اقول سحبت مصر سفيرها
بس نرتب البيت الاول ونفوق لهم
حاسة ان نهايتهم قربت مع سقوط الطغاة في الوطن العربي واحد تلو الاخر
حاسة انه خير
ودي بداية سقوط الكيان الصهيوني

بسنت يقول...

اللغه العربيه دى كنز من كل الحروف
ومشكلتنا استخدامها الصحيح

لما العصافير تعرف ان مكانها فى السما مش داخل الاقفاص حتى لو واسعه هيبطل الحاكم يعصفر لأن اللى جرب الحريه والسجن خلاص عرف قيمتها ومش هيسمح بدا تانى
بس على عهد ان يظل متجمع وبهدف واحد
وقصاص عادل ايضا
والدم بالدم

وجع البنفسج يقول...

التلاعب بالالفاظ واللغة حسب الأهواء والانظمة ..

أتمنى ان اضع كلمة سحب في جملة مفيدة .. غير اني اقول //

سحب تحمل الكثير من الأمل وزخات المطر ..
ام سحبت مصر سفيرها ؟؟ امم مش عارفة تنفع جملة مفيدة ولا لأ ؟ الله اعلم

كل عام وانت بخير

جايدا العزيزي يقول...

كل عام وانت بخير

عيد سعيد

تحياتى

غير معرف يقول...

http://pulpit.alwatanvoice.com/articles/2006/12/29/68840.html

وظائف السعودية يقول...

اللغة العربية لغة القران يارب انصر كل دول الاسلام من كل شر ...

حلم بيعافر يقول...

شمس

ياريت يكون احساسك صحححح

حلم بيعافر يقول...

بسنت

فعلا الدم بالدم

حلم بيعافر يقول...

وجه البنفسج

وانت بخيييير

حلم بيعافر يقول...

جايدا

وانت بخير وبصحة وسلامة

حلم بيعافر يقول...

غير معروف
كان بودى ان ارد عليك
لكن المقال سطحى جدا ومنطقه مريض للغاية

عندى واحد قريبى زيك كده يهوى السطحية ومعاه دكتوراة فيها

لهفى عليكم

كل سنة وانت طيب

حلم بيعافر يقول...

وظائف من السعودية

مدد:d