الخميس، 12 أبريل، 2012

إثبات حالة



عزيزتى جلنار
                            قبلة حارة وبعد ,

بالأمس أمسكت أختى بهاتفى الخلوى فأقسم من بعدها ألا ينطق بخير أو بشر وتحول لقطعة صماء من المعدن والنقوش السخيفة والألوان البلهاء .

أدم ابن أختى صب الحلبة الساخبة على لوحة المفاتيح فأصابتها صدمة عصبية وهى الوفية التى اعتادت الشاى من يدى لسنين طويلة .

أختى الأخرى  قالت وهى تنظف الحجرة وترتبها أن الكمبيوتر صحيح وسليم ولم يمرض ولم ترانى أحمله لإصلاح عطل فيه وتغزلت وقال إنه ابن حلال ويسمع الكلام ولا يكسر لى كلمة واحدة ومن ساعتها كلما حاولت فتحة يقسم ثلاثا ألا يفتح.

لا ينقصنى الأن إلا صاعقة من السماء حتى يكتمل التسلسل المنطقى للأحداث.

جربى الباراسيكولوجى حتى ينصلح الحال وأدبر ثمن هاتف جديد وتكلفة إصلاح كمبيوتر أو تذكرة سفر .

إشتقت لدفء جسدك وروحك معا.


 هذه نماذج من أحدث الأخبار التى أستطيع تصفحها فى الوقت الحالى: 

1-فرقة الحشاشين تصل لمخدع صلاح الدين وتهدده(لو ماسمعتش الكلام هنحط السيخ المحمى فى صرصور ودنك-الزمالحيادفىقمة الليجا القادمة وإياك تشجيع برشلونة)
2-ريتشارد قلب الأسد فى جولة أوربية لجمع الدعم اللازم لحرب حاسمة مع جرينديزر.
3-فرجينيا جميلة الجميلات فى لندن لإجراء جراتحة تجميل(طلعت سيلكون ).
4-آخر خرافات العرافين فى البلاط الملكى تقول(سيأتى الملك فيرديناند للملك الكامل يبكى خوفا من عقاب البابا فيرثى له الكامل ويصعب عليه حال ويعطيه بيت المقدس كهدية صغيرة ليفلت من عقاب البابا)

رأيت الأرض تهتز نشوة  تحت المطر وقوسا كبسمتك يطوق النخيل فيتمايل طربا وأفقا ضُرج بتورد خديك عند الخجل فقلت خيرا هذا فأل حسن .

مللت أراجوزات الفضائيات فعدت أدراجى للإذاعة .مؤشر الراديو يرفض الاستقرار على موجة البرنامج الثقافى. ارضى بمونت كارلو أو ببى سى لندن  فى النهاية.
بين يدى مجموعة من كتابات مفكر-يقولون أنه إسلامى -يفند كل المذاهب الاقتصادية على وجه الأرض ثم يرفضها ولا يبين فى النهاية بصيص من النور أو حتى إشارة للهداية فى عالم المال(أحسن يارب يروحوا كلهم جهنم).

أقرأ فى السيارة وأقرأ فى القطار.نهم شديد للمعرفة .أمل من الدراسات الأكاديمية الجافة فأهرب للرواية  والشعر .الأسبوع الماضى كنت فى المنصورة واشتريت عشرة روايات دفعة واحدة .أمى تقول أنى آكل الكتب وتقول أيضا أنى مازلت فى الكلية ولم أتخرج بعد بدليل هذه الكتب الكثيرة .

أفتش فى سير العارفين  بالله والأولياء الصالحين وأقطاب التصوف وفقهاء الإسلام .أستكين قليلا ولكنى اعود وأشتعل غيظا وكمدا عندما أقارن القطب بالمريدين .

خذى عندك مثلا ..

شيخ الإسلام تقى الدين بن تيمية  كان رياضيا  ممشوقا الجسم مناضل مشارك فى الحروب واقف فى صف الناس ضد السلاطين فى دمشق ومصر وقازان ...كل من يلوك اسمه الآن كرشه أمامه نصف متر ومتزوج من عشرين امرأة ويقبض بالدولار ويهادن ويلاطف ويداهن كل من ملك وتسلط.

الحقيقة...الحقيقة؟

سامتصها من شفتيكى على مهل .

أريد ان ارى إنعاكسات الربيع على جسدك .أثار فقط .لا تتفتحن الورود الآن .لم يحن القطاف بعد .أنا الموكل الوحيد بإرتشاف الرحيق واطمئنى  فأنا لست كالنحل قليل الأصل .سأمتص الرحيق وأنتظرك حتى تطبقين بأوراقك على .

يلحون على للتقدم للتجنيد.سأذهب وأمرى لله .هذا واجب على كل حال ولكن أريد منك صورا جديدة فى المرة القادمة .تكفى المسافات ويكفى البعد .

بخصوص النت,سلطان يزعم أن الصليبيين هم من قطعوا الأسلاك لكنى اعرفه وأعرف ألاعيبه .هذا ثانى شهر يقبض إشتراك النت من جيوبنا ويضربه فى جيبه ويقول الصليبيين.

أتخيلك الآن وأنت على مكتبك تراجعين دروسك قبيل الإمتحان .شعرك على هيئة ذيل حصان وتلبسين النظارة وتشربين القهوة ...حاذرى من الفنجان سوف يسكر بعد ملامسة شفتيك ويسكب مافيه على الأوراق.

الأوغاد الذين يشيعون أنى أتكلم على الفاضى كاذبون.سانتهى قريبا من دراستين مهمتين أولاهما بعنوان(البديع فى فن الكتابة والتقطيع )وثانيها ربط بين أحداث كوبى عباس 1946 وبين الأغنية الشعبية (على كوبرى عباس ماشية وماشية الناس ماشية تبص عليكى يافروتا واناناس)

                                                                                                    تصبحين على خير
                                                                                                                            قطز أفندى السلحدار.

هناك 4 تعليقات:

maha miho يقول...

منتهى الاعجاب والغيرة من جلنار.. انا هديك بتاع 32 جنيه كده وتكتب عني بأه ماليش دعوة

مها ميهوووو

شمس النهار يقول...

كل ده حصل
:))
ابن تيمية برئ من اللي بيحصل وينسب ليه اصلا
اعتقد هذا

حلم بيعافر يقول...

مهاميهووو

لناتنازل عن در بط محشى مرتة

حلم بيعافر يقول...

شمس النهار


هما عايزين سند وخلاص فبيستقربوا