الاثنين، 14 مايو، 2012

مرشح لعيون حذيفة....الدليل النفيس فى إختيار السلطان والرئيس



ارجوك يا رجل ارجوك...ابنى حذيفة ماينام الليل بده يفتح القناة الاولى ويسمع اخترناك اخترناك بده يسمع اول طلعة جوية ...انا اعرف انك مش طيار وما روحت الجيش بس مو مشكللة نشتريلك يااخى طيارة وتطلعلك بيها طلعة كل يوم بعد العشا واهو تمشى اللقمة فى بطنك باشيخ ياشييييييخ والطيران رياضة برضه...

استقطب المشتبه فى دعم الامريكان له انظار الجميع حتى غفلوا عن هذا الذى دعمه الخليج من اجل عيون حذيفة وابيه .والناس فى بلدى يتفكهون كثيرا على الخلايجة لما وجدوه فيهم من مادة دسمة للسخرية والتندر ولا يعتب علينا احد فنحن ساخرون ولدنا هكذا ونموت هكذا ولا ادل على ذلك من الشباب الذين قابلوا الموت المحدق بهم بالنكات والضحكات وان لم نجد من يثير سخريتنا نتوجه مباشرة الى انفسنا ونقطعها سخرية من هنا لما للصبح.

نمر نوسة المرشح المدعوم من الخليج فى انتخابات الرئاسة المصرية كان يحصل على كل شىء يريده والفلوس انهمرت فوق راسه كشلال حتى بدا انها سوف تثنيه عن المضى قدما نحو كرسى الرئاسة .

من مظاهر البذخ فى اثناء حملته الانتخابية

لم يكن يتحرك الى اى مكان الا برفقة جواريه الائى جلبهن من امريكا اللاتينية ومن روسيا وايطاليا وبلاد الجليد الشمالية فى اوربا حيث ان هذه البلاد بها صنوف من النساء اشتاق الى ان يجرب التعامل معها عن قرب فى اخر ايام حياته .كبر وخرف هكذا قال كل من لاحظ وجود هذا الكم الهائل من المزز حوله فى جولاته هنا وهناك .احداهن كانت مكلفة بتدليك ظهره عندما يتخشب ويتصلب من كثرة الجلوس فى الندوات والمناظرات .كانت مهمة التدليك علانية لذا كانت تستجلب ضحك الدنيا والاخرة من الجمهور الحضور .

اعوذ بالله منظر المتصابين يهلك من الضحك وهم يتصابون.اعتادت هذه الروسية اثناء تدليك ظهره على زغزغته قليلا حتى يفك تجهم وجهه اثناء المساجلات والمناظرات فكان يبدو كالطفل تماما.

من وعوده الانتخابية

الفلوس جننته كما جننت من يقفون ورائه .وعد جموع المصريين بان يركب تكيفات فى الشوارع المصرية اذا نجح حتى ينجو المصريون من برد طوبة وامشير ويتقون حر الصيف.
-بإن الله بإذن الله وبدون مقاطعة سوف أُكيف لكم شوارع مصر كلها لو نجحت فى سباق الرئاسة
-يااااااااااه وهتجيب حشيش منين يكفى كل اللى فى الشوارع؟!

احس حذيفة بوجع فى بطنه فاكتئب واخذ جانبا فساله ابوه
-ايش بيك ياحذيفة؟؟؟...مالك يانور العين مالك؟؟؟
_هذا الجش يابوى هذا الجش...واشار على صورة نمر نوسة فى الجريدة
-ايش عمل عمو نمر ايش عمل؟؟؟...مالكش حق ده لطيف وما تطلع منه العيبة
_مابيلبس بدلة زرجا...مابيحط خرزة زرجا...والناس تحسد والحسد بيصيب
-والله عندك حج والله عندك حج...لازن نكلمه ونديله فوق نافوخه

كان للبدلة الزرقاء التى ارتداها نمر نوسة عظيم الاثر فى نفس حذيفة فقد شفته وعافته من اكتئابه ولكنه مالبث ان انتكس عندما سمع احدى الاغانى الوطنية التى يستغلها المرشح فى دعايته

_ليش يابابا هالاغنية مافيها حذيفة؟؟؟
-هههههههه كيف ياولدجى؟؟؟...انت خليجى وهم فى معكرة انتخابات الرئاسة المصرية...
_وايش يعنى هذا؟...لا يعنى شى الفلوس فلوسنا واحنا حرين
-له له ممكن يجولوا اننا نمول واننا يد خفية واجندة خارجية ومو حلو هذا مو حلو
-ماليش صالح ...حذيفة لازم يصير فى الاغنية


ليست هناك تعليقات: