الأحد، 11 أغسطس، 2013

كريستيانو +18




صديقى كريستيانو
بيضة تنين وبعد

إنه يؤلمنى..
يؤلمنى بشدة ياصديقى.
أشعر به إسطوانيا يزداد عرضه وطوله باضطراد, أما عند مقدمته المدببة فلا أحدثك كثيرا فأنت تعرف, وسل مجربا ولا تسل الطبيب.
أحتاج وبشدة إعادة إعمار بعد هذا الشهر الطاحن ,شهريقولون عنه شهر الروحانيات ولا يعملون فيه سوى حشو بطونهم يا أخى ,كل وادخل الحمام كل وادخل الحمام دواليك دواليك حتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود ..يهتمون فقط ببطونهم ومؤخراتهم ويتشدقون بالشرعية والشرعية لا تُؤكل ولا تخرج من فتحة شرج .
 من قال أن العمل عبادة؟!,هل تعرفه؟
قل يا جبان وإلا إعتبرتك متواطىء ومشارك فى الجريمة ,فى كل الجرائم التى ترتب يوميا بهذه الحجة الغبية.
إذا كان العمل عبادة يأولاد الكلب فلتترلوا المكاتب المكيفة ولتنزلوا قليلا للتعبدوا فى أحد الحقول تحت شمس أغسطس.
أول من استغل عبوديتى للعمل بحكم المقولة المقدسة كان خالى فى غيط القطن حين أذن المؤذن لصلا الجمعة فواجه رغبتى فى الصلاة بأن العمل عباد وآخر من استعملها كان رب عمل آخر ..حلوانى فى شهر رمضان وكفاك الله شرنا فى شهر رمضان.

تقول الأسطورة أن المصريين يزيحون كتل الطعام المنزلقة خلال المرىء بلا مضغ وخلال المعدة بلا هضم إلى فتحة الشرج سريعا سريعا كى يتمكنون من تناول أخرى وأنا كنت أبيع كميات ضخمة مسكرة ومليئة بالسمن والزيوت والمواد المهلكة الأخرى ,أذكر يا كريستيانو أنى قررت أن أهرش فى ظهرى يوم السابع من رمضان ولم أتمكن من ذلك إلا ثالث أيام عيد الفطر ..فطر ماذا يا كريستيانوا؟!
أنا حقا أعترض.
 خوازيق الدنيا مقدور عليها ,اللهم اكفنا شر خوازيق الآخرة أما خوازيق الدنيا فأنا كفيل بها ,من الممكن أن أبيض على أى منهم وأجعل من خصيتيه حجرين محكتين بالأرض أينما حل ,أنا موهوب فى البيض يا صديقى فلا تستهين بقدراتى ولكن ماذا أفعل فى عذاب القبر أو فى عذاب جهنم؟.. الملائكة قدراتهم ما نسمع تفوقنا بمراحل ولا أستطيع فعل شىء معهم .
اللهم ألحقنا بالصالحين لأنه ليس من العدل أن نتخوزق دنيا وآخرة,صدقنى يارب لم يعد فى مؤخراتنا أماكن شاغرة لخوازيق جديدة.

المهم من هم عبادك الصالحين يارب؟
إن كانوا من عينة محمد حسان والحوينى فاجحز لى جناح خصوصى فى جهنم ويستحسن أن يكون إلى جوارسيدتى العارفة بالله ستنا السيد نيكول كيدمان ,هذه المرأة يا رب معجزة من معجزاتك,إنها تتخلص من ملابسها بسرعة غيبة فى أى وقت وأى إتجاه ..لا أراها إلا وأتذكر عجائب قدرتك.
من حقى عليك أن تتوجع وتصلى لأجلى وإلا فلماذا كانت الصداقة يا نذل يا واطىء؟..اسمع هذه القصة لترى وتلمس مدى خطورة مأزقى ..أنا مزنوق بيولوجيا ونفسيا يا كريستيانو وقد أنزل درجات ودرجات على سلم التطور ,قد تستيقظ غدا وتجدنى سحلية أو ضفدعة.

"فى البداية كانت فى حالها من البيت للشغل ومن الشغل للبيت حتى إعترضوها فقاومت بدل المرة عشرة ولكن قواها خارت فى النهاية واستسلمت للأمر الواقع ..كانوا كثرة والكثرة تغلب الشجاعة ..تألمت فى البداية وصرخت صراخ الحرقة والوجيعة عندما تناوبوا عليها ,كانوا وحوشا.
لم يعرها أحدنا إنتباها ودفعها ذلك لليأس منا ومعها كل الحق فقررت أن تنتقم .. سايرتهم فى غيهم ودخلت معهم اللعب فلم يعد اعتصابا .. حولت دفة مشاعرها إلى الثلاجة وتصنعت معهم النشوة فتغيرت دلالات الأشياء من حولها ..صار الحشيش الرطب الذى أرقدوها عليه سريرا للغرام وصارسياج الحديقة أداة هامة لافتعال النشوة حين تمسك به وتضغط على شفتيها من فرط اللذة .
المسكينة كثقفت الجرعة وضاجعتهم جميعا فى وقت واحد وهنا حدث التحول البيولوجى واتسع مهبلها اتساعا عظيما أضحت معه كثقب الأسود تماما يخشاها الناس فى الشوارع فهى تبتلع ما يقترب منها فى دائرة هى مركزها ومحيطها عشرة أمتار .
بدأت بابتلاع رجال الدين ثم رجال الشرطة ثم الأغنياء ثم دارت على المدينة تتسلى بأبنائها العزل الذين تجاهلوا نجدتها فى البداية."

الحق أقول أنى أخشى مصير هذه السيدة يا كريستيانو وأخشى على الناس من مغبة الثقب الأسود.
شايف الحنية وطيبة القلب يابن الكلب؟
لا تقل لى "اهرب" فقد حاولت الهرب مرار وتكرارا.. حاولته للبحرين فاشتعلت هناك نار الثورة وألغى مكتب العمل العقد ..كلمونى عن الهجرة لأمريكا وكانت هناك فرصا متاحة ولكن مجرد الإسم يصيبنى بداء الحموضة.. فتشت عن السعودية فوجدت أمريكا مرابطة هناك فأى جحيم هذا؟!..أينما تولوا وجوهكم فثم وجه أمريكا.
جد لى بديلا وإلا أعطيت إحداثياتك لفرج وسل سعاد حسنى عن فرج.
لنا خطابات أخرى فأنا أكتب إليك بين الصحو والنوم كمسطول لا يدرى ما تخطه يداه ..المجد لسرير وللمخدة سأذهب للتحربش بها.







المخدة ياسافل يا سىء النوايا.

سلامٌ على من خلت مؤخرته من الخوازيق.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...


عصابة النووى

نشرت جريـدة المصرى اليوم فى 17 يوليو 2013 قال أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة فى تصريحات صحفية، بعد إبلاغه بالاستمرار فى منصبه ضمن حكومة الببلاوى، إن البرنامج النووى لتوليد الكهرباء، سيكون أحد أهم محاور قطاع الكهرباء فى الفترة المقبلة.وأضاف:"لدينا برنامج جيد يستهدف إقامة 4 محطات نووية لإنتاج الطاقة،..

الخبر واضح منه أن عصابة النووى مش ناويين يجبوها البر و كل ما يجئ رئيس يروحوا له لأقناعه بشراء مفاعلات نووية . لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!

بالرغم من كوارث المفاعلات النووية و أشهرها تشرنوبيل "أوكرانيا"عام 1986 و فوكوشيما "اليابان" عام 2011 مازال هناك فى مصر من المسئولين من يصر على أستغفال و أستحمار الشعب المصرى ، و يسعى جاهدا لأنشاء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء!!!!

و أصبح واضحا كالشمس أن هناك عصابة منذ عهد حسنى مبارك مرورا بعهد محمد مرسى و حتى الأن تسعى جاهدة منذ سنوات لشراء مفاعلات نووية لمصر و لا يهم و لكنها صفقة العمر لأفراد العصابة من حيث عمولات بمثات الملايين من الدولارات يستطيعوا بها أن يعيشوا هم و عائلاتهم كالملوك فى أى بلد يختاروه فى العالم أما عواقب المفاعلات النووية التى سيكتوى بنارها المصريين فهذا أخر شئ يهم فاقدى الشرف والذمة و الضمير ...

و نحن فى مصرنا نكتب منذ عام 2007 محذرين من مخاطر النووى و منبهين إلى البديل الأكثر أمانا و الأرخص

ثقافة الهزيمة .. النووى كمان و كمان
ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us